طريقة شوربة العدس بالشعرية


 تلبية وصفة شوربة العدس الخاصة بي! أصنع هذا الحساء من شوربة العدس بالشعرية  والكركم والليمون الطازج عندما أحتاج إلى بعض الأطعمة الصحية المريحة. إنه لذيذ ومرضي ولذيذ تمامًا. اقفز إلى وصفة شوربة العدس أو اقرأ لتطلع على نصائحنا لتحضيرها.

في المرة الأولى التي تناولت فيها حساء العدس ، لم أكن أتوقع حقًا الإعجاب به. اعتقدت أنه سيكون لطيفًا ومملًا ، ولكن بفضل مزيج من التوابل والليمون الطازج ، كان طعمه رائعًا (شبه مدمن) ومريح للغاية. أنا أصنع هذا الحساء خلال كل موسم ، إنه جيد!

المكونات اللازمة لصنع شوربة العدس بسيطة وغالبًا ما تكون موجودة في مطبخك بالفعل. إليك ما ستحتاجه:


    العدس - أستخدم العدس البني أو الأحمر أو الفرنسي لعمل الحساء وإضافته غير مطبوخ. يُطهى العدس ليصبح طريًا ، بالإضافة إلى أنني أحب الفوائد الغذائية للعدس. فهي غنية بالألياف وفيتامينات ب والحديد والبروتين وقليلة الدهون.

    يضيف الثوم والبصل والجزر العناصر الغذائية والقوام واللون إلى الحساء.

    يضيف الكمون المطحون والكزبرة المطحونة والكركم المطحون التوابل واللون.

    المرق - للحصول على حساء عدس نباتي / نباتي ، استخدم مرق الخضار (ها هي وصفتنا) أو استخدم مرق الدجاج (إليك كيفية صنعه).

    يضيف اللفت أو السبانخ المزيد من التغذية إلى الحساء. .قدميها مع طريقة عمل الكول سلو

    الليمون الطازج أمر لا بد منه لهذا الحساء. إنه يجعل جميع النكهات رائعة حقًا. حتى أنني أضيف شرائح الليمون إلى الأطباق عند التقديم.

    الأعشاب الطازجة اختيارية ، لكن عندما أكون في متناول اليد ، أحب إضافة حفنة من الشبت الطازج أو البقدونس.


هل تحب العدس؟ نحن نحب العدس وقد خصصنا مقالًا كاملاً عنه. اقرأ كل شيء عن أنواع العدس المختلفة وكيفية طهيه. انظر دليلنا النهائي للعدس.

خطوات تحضير أفضل شوربة عدس


مثل عدد غير قليل من وصفات الحساء على Inspired Taste ، فإن حساء العدس هذا سهل التحضير. دعنا ننتقل بسرعة من خلال الخطوات:


الخطوة 1: قم بطهي البصل والجزر في قدر كبير (أستخدم الفرن الهولندي) حتى تبدأ في النعومة وتبدأ رائحتها الحلوة. إذا كان لديك في الثلاجة ، فسيتم إضافة الكرفس أو الشمر إلى القدر أيضًا.


الخطوة 2: أضيفي الثوم والكمون والكزبرة والكركم. أنا أطبخ العطريات فقط لمدة 30 ثانية أو نحو ذلك. يسمح هذا الوقت القصير للثوم والتوابل بالتسخين ، وهو ما أعتقد أنه يساعدهم على إطلاق المزيد من النكهة على الحساء.


الخطوة 3: اغسلي العدس وقطفيه. أقوم بإضافة العدس جافًا (غير مطبوخ) إلى القدر ، لكن قبل القيام بذلك ، أتأكد من شطفه تحت الماء الجاري. كما أنني أتفحصها سريعًا للتأكد من إزالة أي شيء ليس بالعدس (أحيانًا تتسلل حبوب أو حبوب أخرى ، خاصة عندما تحصل عليها من الممر الأكبر).

عدس غير مطبوخ مع جزر و بصل و كركم

أضيف العدس غير المطبوخ الذي تم شطفه بالماء البارد.


الخطوة 4: نضيف العدس والمرق. مع وجود جميع مكونات الحساء تقريبًا في القدر ، أحضر الحساء على نار هادئة وأطبخه مغطى جزئيًا حتى يصبح العدس طريًا. يستغرق هذا من 30 إلى 40 دقيقة.


الخطوة 5: تذوق الحساء وتتبّله ثم قلّب الخضار. سواء كنت تستخدم اللفت أو السبانخ في الحساء ، ما عليك سوى طهيها لبضع دقائق قبل التقديم.

إضافة اللفت إلى شوربة العدس

الخضار (مثل اللفت أو السبانخ) تحتاج فقط لبضع دقائق من الطهي في الحساء قبل أن تقدم.


الخطوة 6: أضف عصير الليمون الطازج والأعشاب الطازجة. قبل التقديم مباشرة ، أعصر الكثير من عصير الليمون الطازج في الحساء. هذا يضيء جميع النكهات ويجعل مذاق الحساء طازجًا ورائعًا حقًا. الأعشاب الطازجة مثل الشبت أو البقدونس هي أيضًا لمسة لطيفة.


كما ترى من صورنا ، أضفت شرائح الليمون إلى الحساء أيضًا. هذا اختياري تمامًا ، لكنه يضيف المزيد من نكهة الليمون وإشاراته لمن تقدم الحساء إلى أننا أضفنا الليمون.

هل يجب أن أمزج شوربة العدس؟


ما إذا كنت ستخلط الحساء أمر متروك لك تمامًا. تتطلب الكثير من وصفات حساء العدس خلط كل أو جزء من الحساء حتى يصبح قوامه سميكًا. لا أفعل هذا عادةً لأنني أعتقد أن الحساء سميكًا بدرجة كافية وأستمتع بمزيج من المرق وقوام العدس المطبوخ بالكامل.


إذا كنت ترغب في خلط الحساء ، فاستخدم خلاطًا غاطسًا أو خلاطًا قائمًا مع إزالة السدادة ووضع منشفة ورقية فوق الفتحة. بهذه الطريقة ، أثناء مزج السائل الساخن ، يمكن إطلاق البخار (عدم القيام بذلك يمكن أن يسبب فوضى كبيرة).

Comments

Popular posts from this blog

طريقة عمل اللحمة الباردة بالصوص

طريقة عمل شاورما اللحم