طريقة عمل اللحمة الباردة بالصوص


 نشأنا يوم الأحد كنا نتمتع بشواء روست بيف. كشخص بالغ ، أقوم لعمل طريقة عمل اللحمة الباردة بالصوص عطلات نهاية الأسبوع الطويلة خلال الأشهر الباردة. هناك شيء ما يتعلق بالحصول على مشوي رائع لتقديمه على العشاء.


تحميص اللحم البقري غير معقد تمامًا. غالبًا ما أضعهم في قدر ، ولكن هناك شيء ما عن لحم البقر المشوي ببطء يصعب مقاومته.

اختيار اللحوم


يمكنك استخدام أي قطع لحم تقريبًا عند صنع لحم البقر المشوي. لقد استخدمت أي شيء من لحم الضلع المشوي إلى الردف المشوي ، أو لحم الخاصرة المشوي ، أو حتى تشاك المشوي. كل هذه القطع طعمها جيد جدا.

اعرف طريقة عمل الارز البسمتى باللحمة

غالبًا ما يعتمد خياري على ما هو متاح أو معروض للبيع. حدث هذا الأسبوع الماضي أن كان لحم الضلع المشوي معروضًا للبيع. تُعرف هذه أيضًا باسم الأضلاع المشوية الدائمة عندما تُترك العظام في الشواء.

درجات اللحوم


منذ سنوات ، كنت مديرًا مشاركًا في متجر Kroger. خلال تدريبي ، تلقينا قدرًا لا بأس به من التدريب في المتجر. قضيت شهرًا في العمل في محل جزارة. كان هناك تعلمت عن درجات مختلفة من اللحوم.


عادة في محلات البقالة ، سترى ثلاث درجات مميزة من اللحوم ، وهي محددة ، واختيار ، ونوعية.


اللحم البقري الممتاز هو اللحم البقري الأعلى جودة. الرخامي الدهني موجود في جميع أنحاء اللحم. يحتوي اللحم البقري الممتاز على الكثير من التبلور في جميع أنحاء اللحم ، وأقل من 5٪ من اللحوم كلها عبارة عن لحم بقري ممتاز.


الدرجة التالية الأفضل من اللحم البقري هي Choice. لديها رخامي أقل من Prime ولكن أكثر من Select.


ما أحب أن أفعله بصراحة هو أن أشاهد عندما يتم بيع اللحوم هو النظر إلى نوع اللحم البقري. أود مقارنة سعر لحم البقر من الدرجة Prime و Choice ، إذا كان الفرق صغيرًا ، فسأختار لحم البقر Prime.


إنها الدهون التي تمنحك النكهة والقدرة على صنع المرق وبودينغ يوركشاير.

توابل المشوي


هناك الكثير من النقاش حول كيفية تتبيل التحميص. إذا كنت ترغب في تتبيل الشواء الخاص بك ، فعليك أن تفعل ذلك قبل يومين. يستغرق الأمر وقتًا حتى تتغلغل النكهات في السطح الخارجي للحم.


إذا كنت ستأخذ اللحم من العبوة وتطبخه ، فإن خياراتك محدودة أكثر. النكهات التي تضيفها لن تجعلها تشق طريقك من خلال اللحم. ستؤدي قوائم الانتظار القديمة للملح والفلفل المهمة نيابةً عنك.


يمكنك دائمًا تقديم لحمك المشوي مع مرق اللحم البقري أو au jus أو صلصة تقليل النبيذ. لا داعي للقلق بشأن الحصول على توابل خاصة معًا. أعدك بأن الملح والفلفل سيؤديان المهمة بشكل جيد.

شرائح لحم بقري مشوي على لوح تقطيع خشبي.

مكونات وصفة لحم البقر المشوي


فيما يلي قائمة بما تحتاجه:


    لحم بقري مشوي

    الملح كوشير

    فلفل أسود مطحون


طبخ الشواء


من الناحية المثالية ، يجب عليك طهي الشواء على نار هادئة وبطيئة. هذا له بعض المزايا على طهي اللحم بأسرع ما يمكن طهيه. من خلال طهيه على درجة حرارة منخفضة ، يتم الاحتفاظ بالعصائر داخل اللحم وستكون النتيجة النهائية أكثر طراوة وعصارة.


يعني الطهي البطيء أن اللحم سيُطهى بشكل متساوٍ أكثر ، ولا تكون التحميص دائمًا بشكل موحد ولا تريد أن تُطهى أجزاء من اللحم أكثر من اللازم. لذلك من خلال طهي التحميص البطيء ، فإنك تضمن أن يتم طهيه بشكل متساوٍ.

هل انت بحاجة الى تغطية الشواء؟


لا تحتاج إلى تغطية اللحم بهذا النمط من الطهي. نحن هنا نشوي. عندما تحمص قدرًا من اللحم ، فأنت تقوم بطهي اللحم البقري ببطء.


الطهي يعني الطهي بالسائل. يعد كل من تحميص اللحم وطهي اللحم من الطرق الرائعة لطهي اللحم البقري ، لكنهما يختلفان عن بعضهما البعض.

انتظر قبل تقطيع الشواء


إذاً لقد طهيت المشوي بشكل مثالي ، ماذا يجب أن تفعل الآن؟ انتظر لمدة 15 إلى 30 دقيقة. لماذا يجب أن تنتظر؟ هذا سيعطي اللحم فرصة للراحة.


ماذا يعني أن تحمص؟ هذا يعني أن العصائر داخل الشواء ستحصل على فرصة لإعادة التوزيع في المشوي.


هذا له بعض المزايا. يمكنك تحضير المرق ، أو تجهيز المائدة ، أو حتى صنع بعض بودنغ يوركشاير أثناء استراحة اللحم.


يمكنك قطعها فور إخراجها من الفرن ، ولكن إذا انتظرت بضع دقائق ، فسوف تؤتي ثمارها. لذلك عندما تقوم بإخراج الشواء من الفرن ، قم بتغطيته بورق الألومنيوم واتركه يرتاح قبل تقطيعه.

Comments

Popular posts from this blog

طريقة شوربة العدس بالشعرية

طريقة عمل شاورما اللحم