طريقة عمل الارز باللبن


 لقد كنت أصنع بودنغ الأرز هذا على الموقد إلى الأبد. عقود :) إنها طريقة عمل الارز باللبن المفضلة لدي بسهولة. وبينما يستغرق الأمر وقتًا أطول بقليل من بعض وصفات بودنغ الأرز ، فإنه ينتج بودنغ الأرز الأكثر دسمًا ولذيذًا. بالتأكيد يستحق كل هذا العناء!


أعلم أن بعض الناس يميلون إلى التفكير في الأمر على أنه طعام متواضع جدًا ، ولكن عندما يتم القيام به بشكل صحيح ، فهو بعيد عن الطعام المتواضع بقدر ما يمكنك الحصول عليه.

ملاحظات المكونات


الأرز - أرز بودينغ الأرز الكلاسيكي القديم يُصنع عادةً من الأرز طويل الحبة المحول ، مثل Uncle Ben's ™ ، ولا يمكنك أن تخطئ في تناول هذا الأرز. أنا أيضا أحب أرز أربوريو لبودينغ الأرز. أنا أحب حبات الأرز الممتلئة وطهيها بشكل رائع في الحليب. البسمتي والياسمين هي أيضًا أرز طويل الحبة ، وسيكون ذلك خيارًا في حالة عدم وجود الخيارين الأولين. لا أوصي بأي نوع آخر من الأرز قصير الحبة أو الأرز سريع الطهي لبودنج الأرز ، لأنه يميل إلى الحصول على بودنغ طري مع هذه الوصفة طويلة الغليان.

اعرف طريقة عمل الشعرية باللبن

الحليب - كامل الدسم 3.5٪ ب. الحليب هو أفضل لبودينغ الأرز. يمكنك استخدام 2٪ ، إذا كان هذا كل ما لديك ، على الرغم من أن البودنج الناتج لن يكون دسمًا تمامًا. لن أستخدم الحليب بنسبة أقل من 2٪ للحصول على أفضل النتائج.


الكريمة - إضافة كريمة الخفق الثقيلة (35٪ bf.) تساهم في كل من النكهة الكريمية للبودنج وعملية التثخين. أوصي باستخدام الكريمة الثقيلة. قد تتمكن من استخدام كريم أخف في السؤال ، مثل كريم Half & Half 10٪ ، لكنني لم أختبره بنفسي. أظن أنه قد ينتج عنه بودنغ أكثر مرونة إلى حد ما.


السكر الأبيض الحبيبي - يضاف السكر ببساطة من أجل الحلاوة ، لذا يمكنك تعديل الكمية حسب ذوقك الشخصي. أقترح دائمًا إعداد الوصفة كما هو مكتوب أولاً ، ثم التعديل بعد ذلك. وبالمثل ، ستعمل المحليات الأخرى هنا ، ولكن من الأفضل التمسك بالمُحليات الحبيبية إن أمكن (مقابل السائل) لتجنب ترقق البودينغ كثيرًا.


ستحتاج أيضًا - البيض (2) والملح والفانيليا والزبيب ، إذا كنت تستخدم.

صور خطوة بخطوة


هذا ملخص مرئي لخطوات عمل الأرز باللبن. ارجع دائمًا إلى بطاقة الوصفة أدناه للحصول على إرشادات كاملة.


صور مجمعة لخطوات عمل بودنغ الأرز على الموقد 1


1. لبدء مهلبية الأرز ، ستغلي الحليب في قدر كبير على نار متوسطة. تأكد من استخدام قدر كبير ومراقبته عن كثب. عندما يغلي الحليب ، يمكن أن يغلي فوق حافة القدر ، وهذا ليس شيئًا جيدًا أبدًا.


أثناء تسخين الحليب ، خذ لحظة لتحضير مكونات الكاسترد (البيض والقشدة والسكر والفانيليا والملح). أحب القيام بذلك في وقت مبكر من العملية ، لذلك هناك فرصة للجلوس في الخارج والوصول إلى درجة حرارة الغرفة قبل الاستخدام.


عندما يغلي الحليب ، قلبي الأرز ، ثم خففي درجة الحرارة تحت القدر إلى درجة حرارة متوسطة منخفضة تقريبًا ، أو أيًا كان الوضع على موقد الطهي الذي يحافظ على غليان خفيف.


صور مجمعة لخطوات عمل بودنغ الأرز على الموقد 2


2. ستحتاج إلى تقليب البودينغ كل 10 دقائق لأول 30 دقيقة من الطهي. سيشكل الحليب قشرة في الأعلى. فقط حركه مرة أخرى في البودينغ.


بعد 30 دقيقة من الطهي ، ستحتاج إلى التحقق والتقليب كل 5 دقائق ، وتذوق اختبار الأرز مع كل تقليب حتى ينضج الأرز. في هذه المرحلة ، يتم امتصاص الكثير من السائل ، لذلك من المهم أن تقلب بانتظام وإذا لزم الأمر ، أضف القليل من الحليب الساخن (أو الماء) حسب الحاجة ، إلى الوعاء لتجنب حرق الأرز.


صور مجمعة لخطوات عمل بودنغ الأرز على الموقد 3


3. بمجرد أن يصبح الأرز طريًا ، حرك القدر بعيدًا عن النار (لتجنب حرق الأرز) وأضف ببطء مغرفتين من خليط الأرز / الحليب الساخن إلى خليط البيض. تحتاج إلى القيام بذلك ببطء شديد ، قطرة في كل مرة ، لذلك عليك رفع خليط البيض ببطء إلى درجة حرارة خليط الأرز. إذا أضفت الكثير من السائل الساخن دفعة واحدة ، فإن البيض سيصبح مثل البيض المخفوق ، وهذا بالتأكيد ليس ما نريده. بمجرد إضافة مغرفتين من خليط الأرز الساخن إلى خليط البيض. يُضاف مزيج البيض في القدر مع الأرز. أعد البودينج إلى النار على نار متوسطة. يُطهى مع التحريك باستمرار حتى يتكسر المزيج فقاعة ، ثم يُرفع في وعاء. غطيها وضعيها في الثلاجة لمدة 6 ساعات على الأقل. سيزداد سمك البودينغ عندما يبرد.

Comments

Popular posts from this blog

طريقة عمل اللحمة الباردة بالصوص

طريقة شوربة العدس بالشعرية

طريقة عمل شاورما اللحم