طريقة عمل كريم كراميل


 اتبع هذه التعليمات السهلة لعمل صلصة الكراميل المملحة الحلوة في المنزل. تتطلب طريقة عمل كريم كراميل المملح 4 مكونات سهلة فقط. إنه مثالي للكيك ، والكب كيك ، والبسكويت ، وكعكة الباوند ، والآيس كريم ، والجبن ، والكعكات ، وفطيرة التفاح ، والمزيد!


كراميل مملح في برطمان زجاجي بمقبض


ما أخافني ذات مرة أصبح موضوع كتاب الطبخ الثاني الخاص بي: Sally’s Candy Addiction. كما اتضح ، الحلوى المصنوعة في المنزل ليست بهذه الصعوبة. والكراميل المملح من أسهل الوصفات. إنه حقًا أفضل كراميل مملح تناولته على الإطلاق وهناك 4 مكونات فقط مطلوبة: السكر والزبدة والقشدة الثقيلة والملح.


هذا الكراميل المملح هو الوصفة المفضلة للقارئ ، ويضع مكانه في أفضل 10 وصفات شائعة على موقع الويب الخاص بي. إنه حلو ، لزج ، زبداني ، ومذاقه رائع في أي شيء يلمسه. (على الرغم من أنك تحتاج فقط إلى ملعقة للاستمتاع.) صدقني ، بعد تجربة هذه المرة الأولى ، سوف تكون مدمن مخدرات مثل بقيتنا!

مثل طريقة عمل الزلابية 

كراميل مملح في برطمان زجاجي بملعقة

طريقة عمل الكراميل المملح


استخدم التعليمات المكتوبة أدناه ، ولكن إليك العملية الأساسية: الخطوة الأولى هي إذابة السكر ، وهو ما يسمى بالكراميل. يتطلب هذا قدرًا صغيرًا وملعقة خشبية أو ملعقة عازلة للحرارة. يقلب حتى يذوب. أضيفي الزبدة واتركي الخليط ينضج ، ثم أضيفي الكريمة الثقيلة واتركيها تغلي لمدة دقيقة واحدة. أخيرًا ، أضف الملح. هذا كل شيء ، الكراميل جاهز.


تذكر توخي الحذر عند الطهي فوق الموقد حيث قد يتناثر السائل الساخن والزبدة والقشدة. إذا لزم الأمر ، فإن قفازات المطبخ مفيدة.

لا ترمومتر حلوى الكراميل المملح


على عكس معظم وصفات الكراميل ، لا يتطلب هذا الكراميل المملح ميزان حرارة للحلوى. بدلاً من ذلك ، أشجعك على اتباع الوصفة واستخدام عينيك لتحديد وقت إضافة المكون التالي. يتكاثف الكراميل عندما يبرد.


كراميل مملح في برطمان زجاجي بملعقة

ماذا نأكل مع الكراميل المملح؟


ستحب الكراميل المملح محلي الصنع مع وصفات مثل لفائف القرفة والجبن وألواح فطيرة التفاح. استخدمه كغطس كراميل للتفاح ، أو ضعه بالملعقة على الآيس كريم ، أو اسكبه في برطمانات مزينة وقدمه كهدية لقضاء العطلات.

Comments

Popular posts from this blog

طريقة عمل اللحمة الباردة بالصوص

طريقة شوربة العدس بالشعرية

طريقة عمل شاورما اللحم